نتائج تصفيات كأس أمم إفريقيا 2008

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 330
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 04/11/2006

    default نتائج تصفيات كأس أمم إفريقيا 2008

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 12, 2007 12:56 pm



    ونس تهزم السيشل برباعية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2008




    تغلب المنتخب التونسي لكرة القدم على منتخب سيشل 4 / صفر مساء أمس السبت باستاد رادس جنوب العاصمة تونس في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية .2008

    وسجل أهداف المنتخب التونسي عصام جمعة وكمال زعيم (هدفان) ومحمد أمين الشرميطي الذي لعب أول مباراة دولية له.

    ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

    ======================

    السودان تهزم موريشوس بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس أفريقيا 2008

    تغلب المنتخب السوداني على ضيفه منتخب موريشوس 3 / صفر اليوم السبت في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية .2008

    وجاءت الأهداف الثلاثة للمنتخب السوداني في الدقائق 25 من ضربة جزاء و44 و65 وسجلها ريتشارد جستين (الهدفان الأول والثالث) وفيصل العجب.

    وتصدر المنتخب السوداني المجموعة برصيد تسع نقاط بينما تجمد رصيد منتخب موريشوس عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.


    ==================
    الجزائر تتعادل أمام الرأس الأخضر 2/2 في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم

    أضاع المنتخب الجزائري لكرة القدم فوزا كان في متناوله ، بعدما تعادل في اللحظة الأخيرة أمام مضيفه جزر الرأس الأخضر 2/2 اليوم السبت في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة المؤهلة لنهائيات كاس الأمم الأفريقية .2008

    سجل هدفي المنتخب الجزائري مجيد بوقرة ورفيق صايفي في الدقيقتين 32 و84 وللمنتخب المضيف ماركو سواريس وهرناني في الدقيقتين 58 و.92

    وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 8 نقاط ليبقى في صدارة المجموعة ، بينما يبقى الرأس الأخضر في المركز الثالث ب4 نقاط في انتظار المباراة التي تجمع غدا الأحد بين غينيا وجامبيا.
    =========================
    رواندا تحقق فوزها الأول بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

    حقق المنتخب الرواندي فوزه الأول بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2008 وتغلب على نظيره الغيني 2 / صفر اليوم السبت في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات.

    وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي ثم تقدم منتخب رواندا بهدفيه في الشوط الثاني وسجلهما هارونا نيونزيما في الدقيقتين 57 و77 ليهدي منتخب بلاده أول ثلاث نقاط له بالمجموعة.

    واحتل منتخب رواندا المركز الرابع الأخير بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف منتخب ليبيريا بينما تجمد رصيد غينيا عند ست نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الكاميرون.
    ===========================
    ناميبيا تنتزع المركز الثاني بالمجموعة العاشرة في التصفيات الأفريقية

    انتزع منتخب ناميبيا المركز الثاني في المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2008 إثر تغلبه على منتخب ليبيا 1 / صفر اليوم السبت في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

    وكان هدف المباراة الوحيد من نصيب كولين بنيامين وأحرزه بعد أربع دقائق فقط من بداية اللقاء.

    ورفع منتخب ناميبيا رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المنتخب الكونغولي المتصدر وبفارق الأهداف فقط أمام منتخب إثيوبيا. بينما تجمد رصيد ليبيا عند أربع نقاط في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.

    وكان المنتخب الاثيوبي قد فاز على منتخب الكونغو 1 / صفر مساء أمس الجمعة في افتتاح الجولة الرابعة

    ========================
    ماوريتو ينقذ المنتخب الانجولي من الهزيمة في تصفيات كأس أفريقيا

    أنقذ ماورو ماوريتو نجم خط وسط الوحدة الاماراتي منتخب أنجولا من الهزيمة وسجل له هدف التعادل 1/1 في مرمى مضيفه الاريتري في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت في العاصمة الارترية أسمرة ضمن منافسات المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية 2008 بغانا.

    وافتتح إلياس علي التسجيل في المباراة بهدف إريتريا في الدقيقة 17 وظل التقدم الاريتري قائما حتى جاءت الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة لتشهد هدف التعادل الانجولي الذي سجله ماورو ماوريتو.

    وبذلك رفع المنتخب الانجولي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة واقترب خطوة كبيرة نحو التأهل للنهائيات كما رفع المنتخب الاريتري رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني بالمجموعة
    ==================

    جنوب أفريقيا تتقدم بثبات نحو التأهل لنهائيات كأس أفريقيا 2008


    تقدم منتخب جنوب أفريقيا خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائيات كأس الامم الافريقية 2008 بغانا حيث سحق ضيفه التشادي بأربعة أهداف نظيفة اليوم السبت في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الحادية عشر بالتصفيات المؤهلة للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب الزامبي على نظيره الكونغولي 3/صفر.

    ورفع منتخب جنوب أفريقيا رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة مقابل سبع نقاط لزامبيا في المركز الثاني وخمس نقاط للكونغو في المركز الثالث ويظل المنتخب التشادي في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الاربع التي خاضها حتى الان.

    وبذلك تنحصر المنافسة على بطاقة التأهل في هذه المجموعة بين منتخبي جنوب أفريقيا وزامبيا بعد أن قفز المنتخب الزامبي للمركز الثاني في المجموعة.

    وافتتح بينديكت مكارثي مهاجم بلاكبيرن الانجليزي التسجيل لمنتخب جنوب أفريقيا من ضربة جزاء في الدقيقة 13 ثم أضاف زميله سيبوسيسو زوما نجم أرمينيا بيليفيلد الالماني هدفين للفريق في الدقيقتين 23 و33 ليحسم المنتخب الجنوب أفريقي المباراة تماما في شوطها الاول ثم سجل سيلبونجا نومفيتي الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 74 .
    ================================
    منتخب السنغال أفلت من الكمين التنزاني في تصفيات كأس أفريقيا

    أفلت المنتخب السنغالي من الكمين التنزاني ليتعادل المنتخبان 1/1 اليوم السبت في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية القادمة المقررة في غانا عام 2008 .

    ونجح المنتخب التنزاني في التقدم بهدف مبكر سجله نزال خاليفان بتسديدة ساقطة (لوب) من فوق حارس المرمى السنغالي توني سيلفا في الدقيقة 13 من المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم في موانزا وسط حضور جماهيري كبير يتقدمه الرئيس التنزاني جيكايا كيكويتي.

    ولكن المنتخب السنغالي رد بهدف في الشوط الثاني سجله عثمان نداي في الدقيقة 69 .

    وبذلك يعود أسود داكار إلى السنغال بنقطة غالية رفعوا بها رصيدهم إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة كما رفع المنتخب التنزاني رصيده إلى أربع نقاط ليصعد إلى المركز الثاني بفارق الاهداف فقط أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو الذي يحل غدا الاحد ضيفا على نظيره الموزمبيقي في المباراة الثانية بنفس المرحلة

    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 4:14 pm